المرأة والجمال

تصغير الشفايف

لتصغير الشفايف

أولاً: مقادير الوصفة:
2 ملعقة زيت خروع
1 ملعقة زيت زنجبيل
1 ملعقة زيت خل
ثانياً: طريقة التحضير والتطبيق:
قومي بخلط المقادير معاً كما في خلطات ووصفات تصغير الشفايف السابقة وادهني شفتيك بها كل يوم مرة واحدة لمدة شهر.
وصفة تصغير الشفايف الرابعة
أولاً: مقادير الوصفة:
1 ملعقة زنجبيل مطحون
1 ملعقة معجون أسنان
قليل من خل التفاح
ثانياً: طريقة التحضير والتطبيق:
يجب أن يتم خلط جميع هذه المقادير معاً ومن ثم تطبيقهم علي الشفايف وتركهم لمدة 10 دقائق تقريباً. مع مراعاة أن يتم تطبيق هذه الوصفة 3 أيام متتالية لملاحظة النتيجة.
ملاحظة: ليس المقصود هنا هو تطبيق جميع الوصفات السابقة معاً، بل يمكن الاعتماد علي احدي هذه الوصفات في الحصول علي نتيجة جيدة. ويفضل الوصفة الأولي والثالثة والرابعة نظراً لاعتماد جميع هذه الوصفات علي الزنجبيل الذي هو مشهور بقدرته علي تصغير الشفايف، والذي يدخل كعنصر أساسي في خلطة تنحيف الأنف وفي بعض المستحضرات التجميلية الطبية التي تستخدم لتنحيف الأنف والشفايف وغيرها.
وصفات تصغير الشفايف باستخدام المكياج
1- من بين أهم النصائح التي ينصح بها خبراء المكياج لمن تعاني من هذه المشكلة هو تحديد الشفايف بالقلم بحيث يكون الجزء العلوي أفتح درجة واحدة أو درجتين عن العلوي لكن نفس اللون بالطبع، فبهذه الطريقة يبدو للغير وكأن شفتيكي أصغر درجتين من حجمها الطبيعي.
2- يجب أن تستعملي كريم أساس في جميع أنحاء الشفتين قبل أن تقومي باستخدام قلم الشفاه، حيث ستتمكنين بهذه الطريقة من رسم تحديد الشفاه علي أقل من حدود الشفايف الحقيقية، لكن لا يجب ترك مساحة كبيرة. فأقل درجة واحدة تجعل الأمر يبدو طبيعي في حين سيبدو للجميع أن شفتيك أصغر مما هي عليه في الواقع.
3- ينصح هنا أيضاً باستخدام ألوان قلم الشفاه الغامقة، حيث تساعد الألوان الغامقة علي جعل الشفايف تبدو أصغر، في حين لا يفضل استعمال الألوان الفاتحة التي تجعل الشفايف تبدو أكبر من حجمها الطبيعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

لاستكمال التصفح داخل الموقع قم بإغلاق مانع الاعلانات, نشكرك لزيارتنا